فيما يلي بعض الاختلافات في لعبة لعبة ورق

سوف تجد المراهنون العديد من الاختلافات في لعبة ورق في الكازينوهات على الإنترنت. فيما يلي بعض الاختلافات الأكثر شيوعًا في لعبة البلاك جاك. تقدم أفضل الكازينوهات على الإنترنت هذه الألعاب ، بما في ذلك تدريبات لعبة البلاك جاك وإصدارات الأموال الحقيقية. تذكر أن ألعاب البلاك جاك جميعها لها أسماء مختلفة حول العالم. قبل البدء في لعب ألعاب البلاك جاك مقابل المال الحقيقي ، اقرأ جدول إستراتيجية أساسي لكل متغير من البلاك جاك واللعب مجانًا في وضع التدريب لتعلم كيفية اللعب.

العوامة الكلاسيكية: العوامة الكلاسيكية هي اسم الإصدار الأكثر شعبية وشعبية من العوامة. وهذا يشمل 3: 2 للعبة البلاك جاك الطبيعية وقواعد التقسيم والمضاعفة. عدد مرات الوصول للعميل ضعيف 17 في هذا الإصدار.

عائم: عائم الانجليزية هو البديل الذي يطلق عليه البلاك جاك العائمة بينما الخدعة المكونة من 5 أوراق تلعب. الخدعة المكونة من 5 بطاقات هي الحصول على خمس بطاقات دون انفجار. عائم تحظى بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة.

عائم أسترالي: يعرف عائم الأسترالي باسم الإسبانية 21 في بعض الكازينوهات على الإنترنت. يتم استخدام سطح السفينة الإسبانية (بدون 10) في هذه اللعبة ، بينما يتم إجراء مدفوعات خاصة باستخدام 777 أو 678 يد. عائم الاسترالية تحظى بشعبية في أستراليا ونيوزيلندا والهند.

العوامة الأوروبية: العوامة الأوروبية تجبر الموزع على الوقوف بشكل ناعم 17 – وهي ميزة كبيرة للاعبين. لسوء الحظ ، فإن قاعدة “لا نظرة خاطفة” سارية ، مما يعني أنه إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية ، فسوف تفقد كل رهانك. مضاعفة هو أيضا أكثر محدودية. لعبة ورق الأوروبي تحظى بشعبية في ألمانيا وأوروبا الشرقية.

أزواج مثالية: أزواج مثالية هو رهان جانبي حيث يتم الدفع لك عندما تحصل على زوج. يدفع زوج من الألوان المختلطة 5: 1. ويدفع زوج واحد من الألوان 10: 1. ويدفع زوج مطابق من نفس اللون واللون 30: 1. هذا هو الحال في معظم الكازينوهات الألعاب الصغيرة و الوقت الحقيقي للألعاب على الإنترنت.

زاب حفرة العوامة: زاب حفرة العوامة هو مزيج من لعبة ورق كلاسيكية وسحب 5 أوراق. إذا كنت لا تحب بطاقات الفتحات الخاصة بك ، يمكنك الضغط على زر انطلق الشراب للحصول على ورقتين مختلفتين. تعتبر زاب حفرة العوامة حصرية لكازينوهات الوقت الحقيقي للألعاب مثل بوفادا و بودوج و Slots.lv و اشتعال كازينو.

العوامة التبديل: في مفتاح لعبة ورق ، يتعامل الموزع مع اثنين من أوراق اللعب لكل لاعب. لدى المشغل خيار تبديل البطاقات بين اليدين لتشكيل يد أقوى. العيب هو أن تقوم برهان متوازن على كلتا يديك. وبالتالي هناك حاجة إلى استراتيجية للحصول على أقوى أيدي.

التعرض المزدوج: تمنح معظم ألعاب البلاك جاك الموزع بطاقة مغلقة وبطاقة وجه ، مما يعني أنك ترى بطاقة واحدة فقط. في التعرض المزدوج ، يتم الكشف عن بطاقتي التاجر. الجانب السلبي هو أن التاجر يفوز مع حفنة من الاحتمالات الأخرى على التوالي.

لعبة ورق التقدمي: يتم لعب لعبة ورق التقدمي برهان مواز يتضمن رهان جانبي تدريجي. الكازينوهات على الإنترنت تقدم العديد من الاختلافات في الرهان التراكمي. هذا له مردود كبير ، لكن الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي له ميزة كبيرة على المنزل.

لعبة ورق متعددة الأيدي: مع لعبة ورق متعددة الأيدي ، يمكن للاعب الرهان على العديد من الأيدي في نفس الوقت. هذا يقلل من تقلبات اللعبة ، ولكنه يسمح أيضًا للاعبين الكبار بتجاوز الحد الأقصى للرهان على رهان واحد. وبالتالي فإن لعبة البلاك جاك متعددة الاستخدامات تحظى بشعبية لدى لاعبي لعبة البلاك جاك عالية المخاطر.