ما هي أسهل فتحات على الإنترنت؟

ما هو فتحة آلة فضفاضة؟ آلة القمار السائبة هي التي تدفع الكثير ، على الأقل معظم الناس يرغبون في تصديقها. في الكازينو الأرضي ، “فتحات مجانية” غالبًا ما تكون الألعاب التي يبحث عنها كل لاعب. من الواضح ، من المنطقي أنك تريد لعبة تكافئك بالفوز المتكرر. إذا كنت ترغب في إنفاق أموالك على جهاز ماكينات القمار غير صحيح ، فستكون مللًا للغاية لأننا جميعًا نريد الفوز في ماكينات القمار. وإلا فإننا لن تهتم للعب بها.

معظم ماكينات القمار على الإنترنت:

لذا فأنت تحاول العثور على منافذ فضفاضة على الإنترنت ولا تعرف من أين تبدأ. بادئ ذي بدء ، توفر جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا للاعبين نسبة دفع أعلى من المتوسط ​​مقارنة بالكازينوهات الأرضية. أنت بالفعل خطوة واحدة إلى الأمام من الآخرين. ستجد أدناه قائمة بالفتحات الفضفاضة عبر الإنترنت بالإضافة إلى مكافآتنا الحصرية ، والتي يمكنك من خلالها مضاعفة رصيدك الائتماني أو مضاعفته في بعض الأحيان عندما تقوم بإيداعك الأول.

قد لا يكون العثور على أسهل ماكينات القمار صعباً كما تظن. وكقاعدة عامة ، فإن ماكينة القمار ذات نسبة دفع عالية توفر للاعبين المزيد من المال. كلما ارتفع معدل العائد ، زاد عدد مرات الفوز للاعب ، على الرغم من عدم الخلط بين معدل العائد وتكرار الدفعات.

هل توجد ماكينات سلوت سلوت حقًا أم أنها مجرد أسطورة ماكينات سلوت؟

انها حقا مهمة. تقدم بعض الألعاب عائد استثمار أفضل من الألعاب الأخرى أو لديها فرص أفضل في هذا الشأن. تعتبر ماكينات القمار هذه فضفاضة لأن اللاعب من المرجح أن يحصل على عائد استثمار أفضل من آلة القمار ذات الأجور المنخفضة.

على سبيل المثال ، لنفترض أننا اخترنا ماكينات القمار الماس المزدوج الشائعة في معظم الكازينوهات في الولايات المتحدة وكندا. تقدم هذه اللعبة الحد الأقصى للدفع عندما يضع اللاعب ثلاثة رموز ماسية على التوالي. على سبيل المثال ، افترض أن هناك 25 توقفًا و 3 ماسات فقط متوفرة على كل بكرة (واحدة أخرى على كل بكرة). ستضرب نقاط التوقف بمقدار 25 × 25 × 25 ، وهو ما يتوافق مع 15625 مجموعات مختلفة ، وفقط واحد يمنحك الفوز بالجائزة الكبرى. مع مثل هذه الأرقام لديك فرصة 1: 15625 للفوز. الآن دعونا نفترض أن الفوز بالجائزة الكبرى العزاء لديه 2 الرموز في بكرة. تتغير الاحتمالات بعد ذلك إلى 1: 7812.5. بالتأكيد ، الاحتمالات ضدك ، ولكن عند مقارنتها بيانصيب أرسنال ، فإن 1: 15625 أفضل بكثير من اللاعب الذي يشتري تذكرة $ 1 مع فرصة 1: 146.107.962 للفوز.

أين يمكنك أن تجد أسهل ماكينات القمار؟

تريد الكازينوهات من اللاعبين رؤية كيف يفوز اللاعبون الآخرون بالجوائز. اللاعب الذي يفوز بالجائزة الكبرى يجذب اللاعبين الآخرين إلى ماكينات القمار. لا يختلف حقًا عن الإعلانات التي تراها أثناء قوة. فكلما زاد عدد الضجيج الذي يمكن أن يتلقاه ، زاد احتمال رؤية الجمهور له ، كلما زاد احتمال التمسك بالشخص. سوف الكازينوهات تفعل الشيء نفسه. إذا كنت تتناول العشاء في مطعم وشاهد أحدهم الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة خمسة آلاف دولار ، فمن الأرجح أن تلعب ماكينات القمار أكثر مما لو كنت تزور متجر الهدايا أو تشاهد عرضًا بعد العشاء. لهذا السبب ، غالبًا ما يُفترض أن ماكينات القمار الخاسرة تقع بالقرب من مداخل الكازينو والمتاجر والمطاعم – بشكل أساسي في كل منطقة يمكن للآخرين رؤيتها فيها.

من ناحية أخرى ، من غير المحتمل أن تجد ماكينة سلوت سلوت بالقرب من المناطق التي يلعبها الآخرون ، مثل: ألعاب الطاولة ب. أو كينو. يحظى الكازينو بالفعل باهتمام هؤلاء اللاعبين ؛ ليس عليك إعادة توجيهها إلى مكان آخر.

بالطبع ، لا تضمن هذه المقالة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ تكلفتها مليون دولار ، ولكن يجب أن تعطيك على الأقل نظرة عامة على أماكن البحث عن فتحات فضفاضة. إذا كنت تخطط لتشغيل فتحات عبر الإنترنت ، فمعظم هذه المعلومات غير مطلوبة لأنك تلعب من المنزل وليس من الكازينو. لهذا السبب ، نوصي بإلقاء نظرة على النسب المئوية للدفع ، وقمنا بإدراج أفضل الكازينوهات مع فتحات مجانية لك أعلاه. حظا سعيدا!